طرق كسب المال علي الانترنت من المنزل دون استثمار

هل تبحث عن طرق لكسب المال على الانترنت ؟ هل جربت كسب المال على الانترنت من قبل ولكن لم تصل الي النجاح ؟


هل تعلم ان هناك الكثير من الناس يحققون دخل شهري يتراوح بين 200$ - 2000$ شهريا و اكثر , فقط من العمل من المنزل.

انت فقط تحتاج الي استراتجية ناجة وبعض من الصبر ليتحقق لك النجاح , و بطبع تحتاج معرفة من اين تبدأ و الطرق الصحيحة المجربة و الموثقة لكي لا يضيع تعبك هبائاً , فلا تقلق نحن نبين لكم أدناه بعض من أفضل الطرق لكسب المال على الانترنت.


15 طريقة لكسب المال على الانترنت



صنفنا الطرق من الاسهل الي الاصعب , تحقق من افضل الطرق التالية إليك و بدء العمل.

1. مواقع الضغط علي الاعلانات PTC


إذا كنت تحاول كسب المال على الانترنت وتحتاج فقط دخل إضافي صغير أقل من 200$ فهذة المواقع PTC افضل طريق للبدء , مع العلم ان تلك المواقع لا تحتاج الي خبرة فقط قم بالضغط علي الاعلان و انتظر انتها مدتة (تتراوح من 3-10 ثواني) و الحصول علي مقابل لكل اعلان تشاهدة , هناك العديد من المواقع حيث يمكنك التسجيل وكسب المال عن طريق مشاهدة الإعلانات. 

جميع المواقع مجانية وليس هناك الحاجة للاستثمار للربح من تلك المواقع. 

للاشتراك و بالبدء بكسب المال هنا افضل مواقع الضغط علي الاعلانات BTC التي تدفع لك.

2. مواق الاستقصاءات GPT


لإضافة المزيد من الدخل، يمكنك ايضا الانضمام الى مواقع GPT حيث يمكنك كسب المال عن طريق اتخاذ الاستقصاءات صغيرة، ومشاهدة أشرطة الفيديو، ولعب مباريات وتفعل العديد من الأنشطة.


لقد عملنا على عدد من مواقع GPT ولكننا لن نوصي إلا بالمواقع  التي تدفع لأعضاء فيها في الوقت المناسب. يمكنك الحصول على الدفع عن طريق باي بال، شيك أو تحويل مصرفي.

هنا افضل مواقع الاستقصاءات GPT التي نوصي بيها.


3. كتابة رمز التحقق CAPTCHA

إذا كان لديك المزيد من الوقت يمكنك إضافة المزيد من الدخل في جيبك من خلال العمل بفك رموز CAPTCHA. هذه هي واحدة من أسهل الطرق لكسب المال على الانترنت.

فقط تحتاج إلى قراءة الصور CAPTCHA وكتابة الحروف بالضبط , عليك أن تكون سريع جدا من أجل كسب دخل أفضل.
يمكنك الحصول على أموال لتصل إلى 2 $ لكل 1000 كبتشس قمت بحلها.


إذا كنت مهتما يمكنك التحقق من هذه القائمة  أفضل 10 مواقع لأدخال كلمة التحقق CAPTCHA.

4. AdSense وغيرها من الشبكات الإعلانية 

على الرغم من أن هذا النوع هو المفضل لمعظم الناس ولكن أنا وضعت هذا في رقم 4 لانها ليست سهلة كما الحال للسابق 3 أعلاه ويستغرق وقتا طويلا لكسب المال من جوجل ادسنس.

تحتاج الى موقع ويب (اصبح من السهل لان لأي شخص امتلاك موقع) وبعض الحيل لجعل حركة المرور على موقع الويب الخاص بك بحيث يمكنك كسب المال من AdSense.

و هنا الموضوع الشامل عن AdSense وخطط الربح 


5. ربح المال من التسويق بالعمولة

إذا كنتم جادين في كسب المال على الانترنت وكنت رجل مجتهد الذي يريد أن يجعل دخل كبير فأن التسويق بالعمولة هو لك.
هناك مجالا كبيرا للتسويق بالعمولة وذالك بسبب النمو المرتفع للتسوق عبر الإنترنت.

هناك المئات من التجار على الانترنت مثل فليبكارت ، الأمازون ، موقع ئي باي ، كليك بانك ، CJ ...الخ حيث يمكنك الاشتراك والترويج لمنتجاتها.

التسويق بالعمولة  ببساطة هي مساعدة العملاء على شراء المنتج المناسب من خلال إنشاء موقع بسيط و في المقابل يمكنك أن تكسب عمولة 4٪ إلى 20٪ علي كل عملية شراء تتم من خلالك.

هنا الدليل الشامل للتسويق بالعمولة التي يمكن أن تساعدك على كسب دخل كبير.


6. Freelancer البيع بالقطعة


freelancer هي طريقة أخرى شعبية لكسب المال بعد ادسينس والتسويق بالعمولة، يمكنك العمل مع شركات صغيرة أو كبيرة على أساس مؤقت وتوفر لهم الخدمات التي تقدمها.و الكسب بالقطعة

يمكن ربح من البيع بالقطعة 500 $ إلى 2000 $ شهريا + تبعا لنوع المهارات التي سوف تستخدمها ب freelancer.

يمكنك العمل ككاتب المحتوى، مصمم مواقع الإنترنت وتصميم الرسومات أو تقديم خدمات مثل SEO، وإدخال البيانات وغيرها الكثير.

هناك العشرات من المواقع الشهيرة مثل Mostaqqel, FreeLance, Nabbesh, Taskty, Upwork, Freelanceme الخ التي يمكن أن تعطيك منصة جاهزة مع العملاء على استعداد.


7. وظيفة صانع المحتوي

الكتابة هي وسيلة أخرى أفضل لكسب المال على الانترنت من خلال كتابة أنواع مختلفة من المحتوى. يمكنك كتابة لمدونات والشركات والمؤسسات، والناس الفردية ..الخ

أنواع مختلفة من الكتاب يتقاضون رواتبهم بشكل مختلف. عادة الحصول على أموال الناس 5 $ أو أكثر لمدة 500 الكلمات المحتوى.

يمكنك الذهاب إلى مواقع مثل Elance، iWriter ، WriterBay، FreelanceWriting ، TextBroker ، ExpressWriters.com، FreelanceWritingGigs.com للعثور على وظيفة كتابة المحتوى.


8. تصميم مواقع الويب

إذا كان لديك فكرة تصميم وتطوير مواقع ثم يمكنك كسب المال على الانترنت عن طريق أخذ أمر من العملاء الذين يتطلعون إلى تطوير موقعه على الانترنت.تصميم مواقع الإنترنت

إذا لم يكن لديك فكرة يمكنك أن تأخذ بعض التدريب وثم بدء لأن هذا النوع يجعلك تحصل على إمكانات كبيرة. إما يمكنك تصميم مواقع و البيع للغير كما الحال في freelancer أو إنشاء موقع الويب الخاص بك وتعزيز فرصحك في الربح

10. سيو SEO

سيو هو واحد من الأعمال الأكثر شعبية على الانترنت واذا كان لديك فكرة SEO فلا يكن لديك ما يدعو للقلق علي كسب المال من الانترنت.

الشركات تنفق مئات الآلاف من الدولارات كل شهر على كبار المسئولين الاقتصاديين من اجل موقعه على الانترنت ليتم الحصول على أعلى نسب الظهور في بحث جوجل عن الكلمات الرئيسية لأعمالهم.

11. الربح مقابل الاعمال صغيرة

تسمي mini jobs او micro working وهذة طريقة سهلة لكسب المال من الانترنت يمكنك جني 200$ - 300$ شهرياًز

هنا يمكنك العمل على مجموعة متنوعة من المهام المختلفة مثل تحديد كائن، تصنيف وتعليقا على مواقع مختلفة، وزيارة بعض المواقع، وإيجاد تفاصيل الاتصال، وإجراء البحوث الصغيرة، وكتابة المقالات الصغيرة ..الخ.


12. قناة يوتيوب YouTube


يمكنك الذهاب إلى أي مكان أو فعل أي شيء، إذا كنت تحب تصوير مقاطع الفيديو علىك جميع هذه المناسبات ثم هناك مجالا كبيرا بالنسبة لك لكسب المال من يوتيوب.

كل ما عليك القيام به هو تحميل أشرطة الفيديو على يوتيوب وتصبح شريكا في YouTube . حيث تعرض الاعلانات علي الفديو التابع لك ، وسوف تدفع لك مقابل المشاهدة و الضغط علي تلك الاعلانات.

في وقت ما إذا كان أي من أشرطة الفيديو الخاصة بك أصبح سريع الانتشار (الفيروسية) يمكنك كسب المال الضخم.


13. الاسهم وتجارة العملات Forex

تداول الأسهم وتداول العملات الأجنبية هو وسيلة مربحة للغاية لكسب المال لأولئك الذين لديه فكرة جيدة عن السوق.التجارة عبر الانترنت

وهناك عدد من الدورات المجانية أو المدفوعة المتاحة على شبكة الانترنت التي يمكن تدريبك للتداول عبر الإنترنت. يمكنك حتى قراءة الصحف الاقتصادية أو مشاهدة القنوات التلفزيونية الاقتصادية لتصبح أكثر خبير في هذا المجال.

في محفوفة بالمخاطر للدخول في هذا السوق دون معرفة كافية.


14. كسب المال من هاتفك الذكي

وهناك العديد من التطبيقات التي يمكن أن تجعل لك بعض المال عن طريق القيام ببعض المهام البسيطة على الهاتف الذكي الخاص بك.

هناك على الأقل 10 التطبيقات التي يمكن أن يحقق لك بعض الدخل الإضافي في حدود $ 100- $ 150 شهريا. عليك أن تأخذ الاستطلاعات بسيطة والعروض الكاملة من خلال الاشتراك في مواقع أخرى، والألعاب، ومشاهدة أشرطة الفيديو وغيرها.


15. بيع الصور على الانترنت

هذا هو استخدام آخر من الهاتف الذكي. يمكنك التقاط صور عالية الجودة من الطبيعة، الأماكن، والأشخاص، والأشياء، والأطباق، والمنازل ...الخ وبيعها على الانترنت.

وهناك عدد من المواقع الكبيرة مثل Shutterstock, Fotolia, , iStockPhoto, Photobucket حيث يمكنك بيع تلك الصور الخاصة بك.

كلما بعض العملاء يريد شراء الصور الخاص بك، فإنك سوف تحصل على رواتبها حسب السعر الذي تم تعديلة. يمكنك الحصول على أموال زمنية متعددة لنفس الصور.


شارك الموضوع

إقرأ أيضًا